burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أندرلخت يصعّب مهمة الهلال ويقدم مبلغاً ضخماً لخطف كاريلو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: أشارت تقارير صحفية بلجيكية إلى إرسال نادي أندرلخت البلجيكي عرضاً إلى نادي بنفيكا البرتغالي من أجل الحصول على خدمات البيروفي الدولي، أندريه كاريلو، الذي كان معاراً للهلال في الموسم الماضي، ويجاهد الزعيم للحفاظ على اللاعب عن طريق تجديد إعارته أو شراء خدماته من النادي البرتغالي.
وقالت صحيفة voetbalkrant إن أندرلخت يريد الحصول على خدمات كاريلو صاحب الـ28 عاماً، ويدخل في منافسة مع الهلال الذي قدم عرضاً هو الآخر للحفاظ على البيروفي.

وأكدت الصحيفة وفقاً لمصادر بيروفية إن نادي الهلال لن يقدم عرض الـ15 مليون يورو الذي يريده بنفيكا من أجل الاستغناء عن لاعبه، ويبدو أن أندرلخت سيملأ هذا الفراغ والذي أرسل عرضاً بقمية الـ15 مليون إلى إدارة النادي البرتغالي.
وأوضحت أن هناك وفداً من نادي أندرلخت سيسافر إلى البرتغال قريباً لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة التي من المحتمل أن تتم خلال أيام، ولكن أشارت الصحيفة إلى أنه في حال تعثر المفاوضات وطلب بنفيكا مبلغاً أكبر من الـ15 مليون يورو فلن يقدم النادي البلجيكي عرضاً آخر. كانت صحيفة "أبولا" البرتغالية، أعلنت عن موافقة إدارة بنفيكا، على تجديد إعارة كاريلو، إلى نادي الهلال، لمدة موسم رياضي آخر، مشيرةً إلى أن الزعيم كان هدفه الأساسي هو شراء عقد النجم البيروفي، بصفة نهائية، إلا أن مطالب بنفيكا المالية، حالت دون ذلك.
وقالت صحيفة "ELBOCON" البيروفية في وقت سابق أيضاً أن نادي فلامينغو البرازيلي، الذي يشرف على تدريبه حاليًا المدير الفني السابق للهلال خورخي خيسوس، اقترب كثيراً من خطف النجم أندريه كاريلو، من الهلال.
يذكر أن كاريلو، لعب مع الهلال 25 مباراة، في الموسم الماضي، سجل فيها 4 أهداف وصنع 6 آخرين.

arrow up